الشاي الأخضر الملاحق – ما تحتاج إلى معرفته؟

يتم غالباً ما توصف ملاحق الشاي الأخضر كعلاج طبيعي لعدد من المشاكل الصحية. المكملات الغذائية تحتوي على الشاي الأخضر استخراج مادة سيظهر في غنية بالمواد المضادة للأكسدة.

وتشمل هذه المواد المضادة للأكسدة غاللاتي-3-يبيغاللوكاتيشين (يغكغ)، الذي يعتبر أن يكون المكونة نشطة لانتزاع الشاي الأخضر. كثير من الشاي الأخضر ملاحق تحتوي أيضا على الثيانين، حمض أميني الفكر لإنتاج أثر مهدئ.

الاستخدامات لملاحق الشاي الأخضر

ملاحق الشاي الأخضر هي يزعم أنها توفر عددا من الفوائد الصحية، بما في ذلك:

  • فقدان الوزن
  • الوقاية من السرطان
  • علاج السرطان
  • الوقاية أمراض القلب والأوعية الدموية
  • تخفيض ضغط الدم

ملاحق الشاي الأخضر مقابل الشاي الأخضر

متاحة في شكل سائل وكبسولة، غالباً ما يتم تسويق ملاحق الشاي الأخضر كوسيلة لزيادة كمية مضادات الأكسدة الخاصة بك دون الحاجة إلى شرب عدة أكواب من الشاي الأخضر يوميا. ومع ذلك، الدراسات العلمية الأكثر حتى الآن قد ركزت على الآثار الصحية لاستهلاك الشاي الأخضر كمشروب (وليس في شكل ملحق).

انقر هنا لشراء كوتا من الموقع الرسمي

فوائد الشاي الأخضر ملاحق

على الرغم من أن يقتصر البحث على ملاحق الشاي الأخضر، تشير الدراسات إلى أن مكملات الشاي الأخضر قد تقدم الفوائد الصحية التالية:

1) سرطان البروستاتا الدفاع

وفي دراسة 2009 من 26 رجلاً بسرطان البروستات، أولئك الذين أخذوا أربع كبسولات من خلاصة الشاي الأخضر يوميا قد انخفاضا كبيرا في بعض العلامات التي تدل على تطور سرطان البروستاتا. كل جرعة كبسولة أربع تسليم أي ما يعادل حوالي 12 أكواب من الشاي الأخضر المغلية؛ فترة العلاج تتراوح من 12 يوما إلى 73 يوما، مع متوسط وقت أيام 34.5.

2) البرد والوقاية من الإنفلونزا

ملاحق الشاي الأخضر قد تساعد درء البرد والإنفلونزا، وفقا لدراسة نشرت في عام 2007. لمدة ثلاثة أشهر، اتخذ مجموعة من البالغين الأصحاء أما صيغة ملكية من الشاي الأخضر استخراج أو كبسولة غفل مرتين في يوم. بنهاية هذه الدراسة، أولئك الذين يتخذون ملاحق الشاي الأخضر شهدت أقل من أعراض البرد والإنفلونزا وأيام أقل من المرض مقارنة بتلك التي آخذة همي.

3) تخفيض نسبة الكولسترول في الدم

وتقترح دراسة نشرت في عام 2003، عندما يقترن مع اتباع نظام غذائي منخفض الدهون المشبعة، قد يساعد استخدام مكملات الشاي الأخضر إبقاء نسبة الكوليسترول في الاختيار. شملت الدراسة 240 الكبار، كل منهم كان أقل ما يقال أن مستويات الكولسترول المرتفعة معتدلة في بداية هذه الدراسة. دراسة النتائج التي أظهرت أن أولئك الذين أخذوا الشاي الأخضر استخراج في شكل كبسولة لمدة 12 أسبوعا كان أكبر انخفاض في LDL ( سيئة ) الكوليسترول من المشاركين الذين أخذت كبسولة غفل لنفس المدة الزمنية.

انقر هنا لشراء كوتا من الموقع الرسمي

هي الشاي الأخضر المكملات آمنة؟

وحتى الآن، يعرف الكثير عن الآثار الجانبية، والشواغل المتعلقة بالسلامة المرتبطة باستخدام المكملات الغذائية الخضراء. منذ كثير من الشاي الأخضر ملاحق تحتوي على الكافيين، من المهم أخذ الحيطة والحذر إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الآثار الضارة ذات الصلة بالكافيين (مثل القلق، وزيادة معدل ضربات القلب وضغط الدم، وتفاقم أعراض القرحة).

من المهم أيضا أن نلاحظ أن الزبالين الجذور الحرة (الأكسدة) غير مرحب به أثناء العلاج الكيماوي، كما أنهم — في نظرية — قد تقلل من نشاط المخدرات.

كيفية استخدام المكملات الشاي الأخضر

ويختلف المبلغ من الشاي الأخضر استخراج كل كبسولة من الملحق بالملحق. ومع ذلك، هناك لا الجرعة الموصى بها المنشأة للشاي الأخضر المقتطف. إذا كنت تفكر في استخدام مكملات الشاي الأخضر، الحديث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عن الجرعة التي قد يكون من المناسب لك.

انقر هنا لشراء كوتا من الموقع الرسمي


“الشاي الأخضر الملاحق – ما تحتاج إلى معرفته؟”

  • فوائد حبوب خلاصة الشاي الاخضر

“الشاي الأخضر الملاحق – ما تحتاج إلى معرفته؟”