المانجو الأفريقية: تكملة فقدان الوزن معجزة جديدة

لك قد ينظر إلى الأخبار عن المانجو الأفريقية على تلك الإعلانات المنبثقة أو المميز في المعرض الدكتور أوز. فما هو بالضبط جميع الطنانة حول، ويمكن أن تساعد حقاً لكم إنقاص وزنه؟

هو يجري أشاد هذا الملحق تخفيف الوزن، مصنوعة من مقتطفات بذور الفاكهة غرب أفريقيا سمين إيرفينجيا جابونينسيس (تعرف أيضا باسم أفريقيا المانجو)، لقدرتها على المساعدة في الحد من الدهون في الجسم، والوزن، وحتى مستويات الكولسترول واللبتين في أشخاص يعانون من زيادة الوزن، وفقا لدراسة حديثة نشرت في مجلة الدهون في الصحة والمرض.

المانجو الأفريقية كان العنصر الرئيسي للعديد من القبائل في الكاميرون ونيجيريا، وهو من الخصائص لهذه القبائل بناء سليم، فضلا عن انخفاض معدل الإصابة من أمراض القلب والأوعية الدموية، يقول يوليوس Oben، دكتوراه.، أحد الباحثين الأولية في هذه الدراسة وهو أستاذ مساعد بقسم الكيمياء الحيوية التغذوية في جامعة ياوندي في الكاميرون.

انقر هنا لقراءة المزيد حول المانجو الأفريقية

حقائق عن المانجو الأفريقية لفقدان الوزن

ووفقا للدراسة، مواضيع الذين أخذوا 150 ملغ من هذا استخراج بذور المانجو الأفريقية مرتين في يوم وأظهرت تحسينات كبيرة في وزن الجسم، والدهون في الجسم، ومحيط الخصر، فضلا عن عدد كبير من الأرقام التي تشير إلى صحة القلب أفضل، بما في ذلك البلازما الكولسترول الكلي، الكولسترول والجلوكوز في الدم بروتين سي التفاعلي، الاديبونكتين ومستويات اللبتين — كل ذلك دون تغيير روتين النظام الغذائي أو ممارسة حياتهم. وقد أظهرت الدراسات الإضافية نتائج مماثلة، مع مواضيع فقدان الوزن (حوالي 8-10 مليون جنيه) دون إجراء تغييرات نمط الحياة الأخرى.

والخبر السار أنه، حتى الآن، أي آثار جانبية ضارة قد أبلغ. هذا هو مقتطف من أغذية التي قد تم استهلاكها لعدة قرون بمبالغ كبيرة نسبيا (تقارير استهلاك اليومي لأكثر من 10 سنوات في بعض القبائل)، يقول الدكتور Oben. ليس لدينا أية تقارير عن السلبيات حتى الآن. ولكن بعض التقارير من زيادة الرغبة الجنسية قد عرضت بلدي قبل المستخدمين فيتالين في المملكة المتحدة. ملحق الذي يساعدك على تسليط جنيه ويشعر أكثر جنسية؟ تبدو جيدة بالنسبة لنا! ولكن هل هو جيد جداً ليكون صحيحاً؟

في حين وجدت مواضيع اختبار التحسينات الأولية، مزيد من البحوث ينبغي القيام به لمعرفة إذا كان مكملات المستمر سوف تسفر عن أي فوائد إضافية. في الواقع، تانيا إدواردز، دكتوراه في الطب، M.Ed. (أحد المراسلين الدكتور أوز) كتب على بلوق لها عندما قالت أنها حاولت الملحق نفسها، أنها فقدت سبعة ليرة أولى، لكنها عدم الحفاظ على فقدان مع الاستخدام المستمر (ولاحظت نفس الشيء مع المرضى لها).

انقر هنا لشراء أفضل المانجو الأفريقية

وينبغي محاولة استخراج المانجو الأفريقية؟

في حين قد واجهت بعض الفائدة الأولى من أخذ الملحق، هيئة المحلفين ما زالت مستمرة حول عما إذا كانت سوف تستمر الآثار أم لا أو إذا كنت سوف تستمر لترى النتائج مع الاستعمال المنتظم.

إذا كنت ترغب في اختبار بها لنفسك، تأكد من البحث عن المنتجات التي تحتوي فعلا على استخراج تسمى IGOB131. لا العديد من المكملات الغذائية في السوق، على الرغم من أنها وصفت كالمانجو الأفريقية.

انقر هنا لشراء أفضل المانجو الأفريقية


“المانجو الأفريقية: تكملة فقدان الوزن معجزة جديدة”

  • افريكان مانجو
  • african mango حبوب
  • بذور المانجو الافريقية
  • افريكان مانجو للتنحيف
  • حبوب المانجو الافريقية دكتور اوز
  • النظام الغذائي بحبوب المانجو
  • حبوب افريكان مانجو بلس
  • أفريكان مانجو
  • المانجو الافريقيه
  • حبوب african mango

“المانجو الأفريقية: تكملة فقدان الوزن معجزة جديدة”