النبيذ الأحمر، المواد المضادة للأكسدة وريسفيراترول

قد يكون شيء في ريسفيراترول دعا النبيذ الأحمر والنبيذ الأحمر قلب صحي. معرفة الحقائق، والضجيج، وفيما يتعلق بالنبيذ الأحمر وتأثيره على قلبك.

النبيذ الأحمر، في الاعتدال، وقد طويلة تم التفكير كالقلب صحية. الكحول وبعض المواد في النبيذ الأحمر يسمى المواد المضادة للأكسدة قد يساعد في منع أمراض القلب عن طريق زيادة مستويات جيدة نسبة الكولسترول في الدم، وحماية ضد تلف الشريان.

في حين قد يبدو الأخبار حول النبيذ الأحمر كبيرة إذا كنت تتمتع كاسا من النبيذ الأحمر مع وجبة المساء، الأطباء هم حذرين من تشجيع أي شخص لبدء شرب الكحول. وهذا لأن الكثير من الكحول يمكن أن يكون الكثير من الآثار الضارة على الجسم.

لا يزال، اتفق العديد من الأطباء أن يظهر شيء في النبيذ الأحمر للمساعدة في قلبك. فمن الممكن أن تكون المواد المضادة للأكسدة، مثل الفلافونويدات أو مادة تسمى ريسفيراترول، الفوائد الصحية للقلب.

كيف قلب النبيذ الأحمر صحي؟

النبيذ الأحمر ويبدو أن الفوائد الصحية للقلب أكثر من الأنواع الأخرى من المشروبات الكحولية، ولكن من الممكن أن النبيذ الأحمر ليس أي أفضل من البيرة، والنبيذ الأبيض أو الخمور لصحة القلب. لا يزال هناك أي دليل واضح على أن النبيذ الأحمر أفضل من أشكال أخرى من الكحول عندما يتعلق الأمر ممكن من الفوائد الصحية للقلب.

المواد المضادة للأكسدة في البوليفينول يسمى النبيذ الأحمر قد يساعد على حماية بطانة الأوعية الدموية في القلب. البوليفينول تسمى ريسفيراترول هو مادة واحدة في النبيذ الأحمر وقد حصلت على اهتمام.

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي

ريسفيراترول في النبيذ الأحمر

ريسفيراترول قد يكون عنصرا رئيسيا في النبيذ الأحمر الذي يساعد على منع الأضرار بالأوعية الدموية، ويقلل من الكولسترول السيئ ويمنع تجلط الدم.

قد أنجز معظم البحوث في ريسفيراترول على الحيوانات، لا الناس. وتشير البحوث في الفئران التي تعطي ريسفيراترول إلى أن مضادات الأكسدة قد يساعد أيضا في حماية لهم من السمنة ومرض السكري، وكلاهما قوي من عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب. ومع ذلك، أبلغت تلك النتائج فقط في الفئران، لا في الشعب. وبالإضافة إلى ذلك، للحصول على نفس الجرعة من ريسفيراترول التي استخدمت في دراسات الفئران، سيكون شخص على شرب ما يزيد على 60 لتر من النبيذ الأحمر كل يوم.

وتبين بعض الأبحاث أن ريسفيراترول يمكن أن يرتبط بانخفاض مخاطر التهاب وتخثر الدم، التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب. هناك حاجة إلى إجراء مزيد من البحوث قبل معرفة ما إذا كان ريسفيراترول كان السبب وراء انخفاض مخاطر.

ريسفيراترول في العنب، والمكملات الغذائية والأغذية الأخرى

ريسفيراترول في النبيذ الأحمر يأتي من جلد العنب يستخدم لجعل النبيذ. لأنه هو المخمرة النبيذ الأحمر مع وقتاً أطول مما أبيض نبيذ العنب الجلود، النبيذ الأحمر يحتوي على أكثر ريسفيراترول. وقد اقترح ببساطة تناول العنب، أو شرب عصير العنب، كإحدى الطرق للحصول على ريسفيراترول دون شرب الكحول. عصير العنب الأحمر والأرجواني قد يكون لها بعض الفوائد الصحية للقلب نفسه من النبيذ الأحمر.

وتشمل غيرها من الأطعمة التي تحتوي على بعض ريسفيراترول الفول السوداني والتوت والتوت البري. هو لم يعرف بعد العنب الأكل كيف مفيدة أو الأطعمة الأخرى قد تكون مقارنة مع شرب النبيذ الأحمر عندما يتعلق الأمر بتعزيز صحة القلب. كمية ريسفيراترول في الأغذية والنبيذ الأحمر يمكن أن تختلف على نطاق واسع.

وتتوفر أيضا مكملات رسفيراترول. في حين لم تكن قد وجد الباحثون أي ضرر في أخذ مكملات رسفيراترول، لا يمكن استيعابها أكثر من رسفيراترول في الملاحق بجسمك.

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي

كيف يساعد الكحول القلب؟

وقد أظهرت الدراسات المختلفة أن تستفيد كميات معتدلة من جميع أنواع الكحول قلبك، ليس فقط الكحول الموجودة في النبيذ الأحمر. فقد رئي أن الكحول:

  • ويثير الكثافة lipoprotein (HDL) الكوليسترول, الكولسترول الجيد
  • يقلل من تكوين جلطات الدم
  • يساعد على منع تلف الشريان الناجمة عن ارتفاع مستويات الكولسترول low-density lipoprotein (LDL)، الكولسترول السيئ

شرب في الاعتدال-أو لا تعمل على الإطلاق

الفوائد الصحية للقلب النبيذ الأحمر تبدو واعدة. أولئك الذين يشربون كميات معتدلة من الكحول، بما في ذلك النبيذ الأحمر، ويبدو أن انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب. ومع ذلك، هناك حاجة إلى إجراء مزيد من البحوث قبل أن نعرف ما إذا كان النبيذ الأحمر أفضل لقلبك مما أشكال أخرى من الكحول، مثل البيرة أو المشروبات الروحية.

لا جمعية القلب الأمريكية ولا الوطنية القلب والرئة والدم المعهد يوصي بأن تبدأ بشرب الكحول فقط لمنع أمراض القلب. الكحول يمكن أن يكون الإدمان ويمكن أن تسبب أو تفاقم المشاكل الصحية الأخرى.

الشرب الكثير يزيد من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الشحوم، وتلف الكبد، والسمنة، أنواع معينة من السرطان، حوادث ومشاكل أخرى. شرب الكثير من الكحول بانتظام بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يسبب عضلة – ضعف عضلة القلب-تسبب أعراض فشل القلب في بعض الناس. إذا كان لديك فشل القلب أو ضعف قلب، يجب تجنب المشروبات الكحولية تماما. إذا كنت تأخذ الأسبرين يوميا، يجب تجنب أو الحد من الكحول، اعتماداً على نصيحة الطبيب الخاص بك. يمكنك أيضا لا ينبغي أن شرب الكحول إذا كنت حاملا. إذا كان لديك أسئلة حول فوائد ومخاطر الكحول، التحدث مع طبيبك حول توصيات محددة لك.

إذا سبق لك شرب النبيذ الأحمر، القيام بذلك في الاعتدال. يتم تعريف الشرب المعتدل كمتوسط لاثنين من المشروبات يوميا للرجال وواحد شرب يوميا للمرأة. الحد الأقصى للرجال أعلى لأن الرجال عموما تزن أكثر وأكثر من إنزيم يؤيض الكحول مما تفعل المرأة.

انقر هنا لشراء ريسفيراترول من الموقع الرسمي


“النبيذ الأحمر، المواد المضادة للأكسدة وريسفيراترول”

  • مادة ريسفيراترول
  • شرب الكحول والكوليسترول
  • هل النبيذ الاحمر صحي
  • المكملات التى تحتوى على النبيذ الاحمر
  • الكحول مضاد للاكسدة
  • هل شرب الكحول يسبب جلطات القدم
  • الفوائد الصحيه للنبيذ الاحمر
  • الفرق بين النبيذ الاحمر والابيض
  • العنب ريسفيراترول
  • اضرار النبيذ الاحمر

“النبيذ الأحمر، المواد المضادة للأكسدة وريسفيراترول”