حقائق عن التوت كيتون

سرعة تجعل مطالبات فقدان الوزن السريع ودون عناء هذا الملحق القليل شعبية. ولكن هل فعلا العمل؟ تعلم كل الحقائق عن كيتون التوت وإذا أنها سوف تعمل من أجلك.

في الآونة الأخيرة، الكثير منكم قد تطلب مني حول كيتونات التوت وقدرتها على تقليص آعجوبة الدهون. بعد كل شيء، فإنه قد تم الحصول على موجه اهتمام الإعلامي. المكملات الغذائية هو يوصف بأنه معجزة رقم واحد من فقدان الدهون، ولكن هل هذا حقاً صحيح؟ هي كيتونات التوت أحدث الأسلحة في الترسانة ضد الدهون الزائدة؟ يمكن أن تشتري حقاً ببساطة حرق الدهون في زجاجة؟

الأطباء المشاهير ومعلمو الوزن على حد سواء هي يروج فوائد التوت كيتون، أحدث علاج معجزة في معركة من الإنتفاخ. الملحق أصبحت شعبية حتى أن محلات الأغذية الصحية حتى تواجه صعوبة في مواكبة الطلب. ولكن هل حقاً العمل؟ قراءة للجيد والسيئ والقبيح في هذه الحبة السحرية يفترض أن.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

ما هو كيتون التوت؟

كيتون التوت مركب عطرية الموجودة في التوت، عند تناولها بجرعات عالية، ويقال أن زيادة إنتاج الاديبونكتين، بروتين يستخدم تنظيم عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، فضلا عن كسر في الجسم من مخازن الدهون في الجسم. ومع ذلك، واحد بغية استيعاب الجرعة 100 مليغرام الموصى بها اللازمة للتأثير على هذه التغييرات، سيتعين أن تستهلك 90 جنيه من التوت يوميا. نتيجة لذلك تنتج صناعيا في مختبرات المجمع وتستهلك في شكل حبوب منع الحمل.

آثار التوت كيتون

ووفقا للدكتور محمد أوز – أميركا (واوبرا وينفري) نجمة التلفزيون تحولت الطبيب المفضلة – كيتون التوت ليست قصيرة من معجزة لإنقاص الوزن . تشبيه أثر كيتون التوت على الخلايا الدهنية لأن النيتروجين السائل على البالونات، وعود الدكتور أوز أنه، عندما تستخدم بالاقتران مع اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة، سيجلب الملحق حول التغيرات المادية الهائلة. ووفقا للدكتور أوز، كيتون التوت أساسا الحيل جسمك إلى التفكير أنها رقيقة.

كيف التوت كيتون مصنعين المطالبة فإنه يساعد على تخفيف الوزن

ووفقا لمطالبات الشركات المصنعة، تنظيم كيتونات التوت الاديبونكتين الهرمون، الذي يميل إلى أن يكون هذا في المستويات الدنيا في الأشخاص المصابين بالسمنة من تلك التي دونها. وتبين بعض الدراسات أن زيادة مستويات الاديبونكتين قد تساعد في علاج القضايا الأنسولين مثل السكري من النوع 2، ومتلازمة التمثيل الغذائي عن طريق زيادة حساسية الأنسولين. مقاومة الأنسولين عاملاً رئيسيا في السمنة ومرض السكري من النوع 2، والمتلازمة الأيضية. يمكن أيضا أن ينظم كيتونات التوت norepinephrine، التي يمكن أن تسبب ارتفاع طفيف في درجة حرارة الجسم.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

لا شيء جديد حول كيتونات التوت

ملاحق كيتون التوت قد حول لسنوات. وفي الواقع، لقد تم تسويقها دوليا منذ الستينات. بدلاً من ذلك، أنها كل هذه الضجة التي جديدة مصنعين محاولة للسيولة النقدية على رغبة الناس في محاولة أي شيء لإنقاص وزنه.

توت العليق كيتون الدراسات

ويبدو المطالبات حول كيتونات التوت تنشأ من دراستين القوارض الصغيرة. في الدراسة الأولى، أظهر الباحثون الفعالية على مضمون في منع تراكم الدهون في الفئران الذكور. في ثانية، التي أجريت على عينات صغيرة من الفئران، ظهرت كيتون التوت لمنع تراكم الدهون في الفئران التي تتغذى نظام غذائي عالي الدهون. حتى الآن، لا توجد دراسات بشرية موجودة تبين فعالية كيتونات التوت لخسارة الدهون في البشر، على الرغم من أن الأدلة القولية ويبدو أن تشير إلى أنه قد يكون من المفيد في بعض الحالات.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

كيف ترجمة دراسات القوارض إلى البشر؟

وفقا جونز هوبكنز الطبية، والماوس والجينوم البشري هي حوالي 85 في المائة نفسه، وهذا السبب في الفئران لذلك غالباً ما تستخدم كقاعدة أولية لدراسة علم الأحياء البشري، وعلم الوراثة، والمرض. وهذا يعني أن بعض النتائج التي توصل إليها في القوارض سوف تكون متسقة مع النتائج التي توصل إليها في البشر بينما الآخرين لن. في نهاية المطاف، تصميم أفضل لمدى نجاح ملحق سوف تكون في البشر يمكن أن تأتي فقط من الدراسات البشرية التي تسيطر عليها بعناية، لاستعراض الأقران، والعلمية. كيتونات التوت لم تفي بهذا المعيار. دراسات القوارض لا تدعمها الدراسات الإنسانية الصلبة، كما درست هذه المادة غير المنظم في البشر لتحديد موانع الاستعمال والآثار الجانبية المحتملة.

وماذا عن الأدلة القولية؟

في حين أن الدراسات العلمية هي الهدف، تقارير سردية لا يمكن اعتبارها أدلة موضوعية نظراً لأنها تستند إلى التقارير الذاتية البشرية. يمكن أن تتأثر هذه الأدلة بالتحيز الضجيج، والتوقعات، وتأكيد، جعلها غير صالحة بالضرورة. قد تكون الأدلة القولية أساسا ممتازا لتشكيل فرضية قابلة لاختبار، ولكن فقط التي تسيطر عليها الدراسة العلمية البشرية يمكن تحديد علاقة حقيقية بين كيتونات التوت وفقدان الوزن.

يمكن إنشاء أي ارتباط إيجابي بين كيتونات التوت وفقدان الوزن البشرية في هذا الوقت.

مطالبات أخرى

في أعقاب نجاح وسائل الإعلام مؤخرا كيتونات التوت، إضافة بعض الشركات المصنعة للمطالبات الأخرى لمنتجاتها، كذلك. واحد التي شهدت الكثير جداً أن كيتونات التوت المضادة للشيخوخة. لئن كان صحيحاً أنها تحتوي على المواد المضادة للأكسدة أن مكافحة الضرر الراديكالية الحرة، امتداد كبير لدعوتهم معجزة المضادة للشيخوخة. إذا كنت تريد لمحاربة الشيخوخة، وتناول نبات متفوقة على أساس النظام الغذائي مع مضادات الأكسدة الطبيعية، والتي لا تترك الكثير من انسداد النفايات في جسمك. لا مجرد محاولة لشرائه فقط مع حبوب منع الحمل.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

القليل من السيطرة

كيتونات التوت معدلات إدارة الأغذية والعقاقير غرا (المعترف بها عموما كآمنة)؛ بيد أن الوكالة لم تختبر كما أنها تؤيد أيا من مطالب فقدان الوزن حول كيتون التوت. وتشمل العديد من الشركات المصنعة أيضا المكونات الأخرى في هذه المكملات الغذائية، مثل norepinephrine (ويمكن زيادة ضغط الدم)، هوديا كبخاخات، والكافيين وغيرها ممكن حرارة (حرق الدهون) المكونات. قد تكون هذه المكونات مجموعة كبيرة من الآثار الجانبية السلبية، وربما خطرة،.

الإخطار المحتملة

لم تدرج في هذه الضجة هي الإخطار المحتملة من كيتونات التوت. نظراً لأنها تنظم الإفراج في الجسم من إفراز، فإنه يتسبب ارتفاع حاد في درجة حرارة الجسم التي قد تؤدي أيضا إلى زيادة التمثيل الغذائي مؤقتة. ولسوء الحظ، جنبا إلى جنب مع زيادة درجة حرارة الجسم، إفراز يمكن أيضا رفع ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. يجب تجنب جميع الأشخاص المصابين بمرض السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم، COPD والربو كيتونات التوت، التي قد تؤدي إلى تفاقم الظروف المذكورة أعلاه.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

السطر السفلي

السطر السفلي على معظم منتجات معجزة توصف لفقدان الوزن – بما في ذلك كيتونات التوت – هي أنها الحيل. أنا لا أحب الحيل. في حين أن الكثير من الناس سوف بدلاً من شراء ملحق بدلاً من تغيير ما يأكلون، ليس هناك معجزة حبة لتخفيف الوزن، وإنفاق المال الخاص على مثل هذا، في أحسن الأحوال، مضيعة للمال. في أسوأ الأحوال، يمكن أن يكون لهذه الحبوب آثار جانبية وغير المنظم من المكونات التي يمكن أن تضر صحتك.

هو أفضل وسيلة لإنقاص وزنه وإبقائه خارج، وتكون صحية اتباع نظام غذائي من الأطعمة الطبيعية كلها، في الاعتدال، والحصول على ممارسة منتظمة. لا تحتاج للانضمام إلى وصالة مكلفة – يمكنك اتخاذ المشي السريع لمدة 30 دقيقة خمسة أيام في الأسبوع أو تطوير ممارسة اليوغا في منزل.

بينما قد تظهر البحوث القوارض واعدة على كيتونات التوت، أنها أبعد ما تكون عن قاطعة. لا توجد دراسات بشرية موجودة يمكن أن النسخ الاحتياطي لهذه المطالبات. لا النفايات أموالك على وسيلة لتحايل دون أثبتت فعاليتها التحقق من قبل على نطاق واسع من الدراسات البشرية العلمية الخاضعة للرقابة.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس

ما بعد فقدان الوزن

في حين أن أفهم الرغبة في إنقاص وزنه، لا يوجد أي منتج معجزة الذي هو الذهاب إلى جعل ذلك يحدث لك. فقدان الوزن ينبغي أن تكون جزءا من برنامج شامل لصحة أفضل، وأكثر حيوية. حتى لو كان منتج معجزة يمكن أن تساعد في الواقع كنت إذابة جنيه دون أدنى عناء، إذا قمت بالمتابعة إلى أكل الأطعمة المجهزة، والسكر، والمواد الكيميائية، ثم سترى تحسن ضئيل جداً في الصحة الخاصة بك. يوفر نظام التخلص من السموم الجمال برنامج الذي يركز على صحتك جيدة، مع السيطرة على الوزن وزيادة الجمال كنتيجة حتمية. تناول الأطعمة الطبيعية كلها والذين يعيشون نمط حياة صحي هو أفضل طريقة لتحسين الطريقة التي ننظر ويشعر.

انقر هنا لشراء راسببيريكيتونيبلوس


“حقائق عن التوت كيتون”

  • حبوب راسبيري كيتون بلس
  • راسبيري كيتون بلس
  • كيتونات التوت
  • ماهو كيتون التوت
  • دواء raspberry ketone
  • اضرار حبوب كيتون التوت
  • دواء كيتون التوت
  • كبسولات كيتونات التوت
  • اضرار حبوب راسبيري كيتون
  • دواء راسبيري كيتون

“حقائق عن التوت كيتون”